المتوسطه 123
أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين أخواتك
التسجيل هنا للفتيات فقط



المتوسطه 123

طموح لايعرف المستحيل
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الإسترخاء والتأمل
الثلاثاء يونيو 11, 2013 7:33 am من طرف ساعد وطني

» وسائل التقنية والاتصال قنبلة موقوتة لأبنائنا!
الثلاثاء يونيو 11, 2013 7:30 am من طرف ساعد وطني

» ثقافة السفر
الثلاثاء يونيو 11, 2013 7:29 am من طرف ساعد وطني

» من سنن وآداب السفر والسياحة
الأحد أكتوبر 07, 2012 7:06 pm من طرف ساعد وطني

» درس نموذجي للحوادث والإحتمالات للصف أول متوسط لمنهج الرياضيات المطوره
الأحد أبريل 15, 2012 6:45 am من طرف فاارسه

» الا ياوقت
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:22 am من طرف سهام

» اسئلة بسيطة وغير محرجة
الأحد مارس 20, 2011 10:33 am من طرف سهام

» من الالف الي الياء اسماء ومعانيها
الأحد مارس 20, 2011 10:27 am من طرف سهام

» رشي البيبسي على شعر اي عضوة ؟؟.!!
الخميس فبراير 24, 2011 11:35 am من طرف سهام

تصويت
كيف تفكر في قضاء الإجازه الصيفيه؟؟؟؟
لاشيء محدد أنوي فعله
16%
 16% [ 4 ]
تسوق,مناسبات,أفراح
12%
 12% [ 3 ]
دورات كمبيوتر ولغه إنجليزيه وطبخ ومراكز صيفيه
4%
 4% [ 1 ]
سياحه وسفر
64%
 64% [ 16 ]
أخرى
4%
 4% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 25

 

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط المتوسطة123 على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط المتوسطه 123 على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 الموز ادخلو وشوفو ترى فواد وصور تكفون ردو على الموضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
<<مجروحه بس مملوحه>>
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

انثى الحمل عدد المساهمات : 1377 تاريخ التسجيل : 13/04/2010
الموقع : دايم في البيت العمل/الترفيه : طالبه المزاج : دايم رايقه

مُساهمةموضوع: الموز ادخلو وشوفو ترى فواد وصور تكفون ردو على الموضوع   الأحد أبريل 18, 2010 11:02 am

http://up2.m5zn.com] ردو تكفون [/URL]

http://up2.m5zn.com][/URL]

http://up2.m5zn.com][/URL]


http://up2.m5zn.com][/URL]

http://up2.m5zn.com][/URL]


http://up2.m5zn.com][/URL]


http://up2.m5zn.com][/URL]

قرحة المعدة:
يستخدم الموز لعلاج الاضطرابات المعوية بسبب قوامه الناعم. ويعتبر الموز الفاكهة النيئة الوحيدة التي يمكن أن تؤكل دون ضِيق في الحالات المرضية. حيث يحيد حموضة المعدة ويخفف التهاب بطانة المعدة.

السيطرة على درجة الحرارة:
تعتقد العديد من الثقافات بأن الموز يستطيع
خفض درجة حرارة الجسم الطبيعية، والعاطفية للأمهات الحوامل. وفي تايلاند، تأكل النساء الحوامل الموز لضمان ولادة الطفل في درجة حرارة معتدلة.

الإضرابات العاطفية الموسمية (الحزن):
يساعد الموز على التخفيف من أعراض الاضطرابات العاطفية الموسمية بسبب توفر مادة التربوتوفان به.

التدخين:
يمكن أن يساعد الموز الأشخاص الذين يحاولون الإقلاع عن التدخين. لاحتوائه على فيتامينات ب 6, وب 12، بالإضافة إلى البوتاسيوم، والمغنيسيوم، كما يساعد الجسم على التعافي من تأثيرات انسحاب النيكوتين

الإجهاد:
البوتاسيوم معدن حيوي، يساعد على جعل نبض القلب متوازناً، ويحفز إرسال الأكسجين إلى الدماغ كما ينظم توازن الماء في الجسم. عندما نكون مرهقين، فإن مستوى الأيض يرتفع، مما يخفض مستويات البوتاسيوم. ويمكن إعادة توازن الجسم بتناول الموز الغني بالبوتاسيوم.

السكتات:
وفقاً لبحث في 'مجلة نيوإنجلند الطبية، 'فإن تناول الموز كجزء من حمية منتظمة يمكن أن يقلل خطر الموت بالسكتة بنسبة 40%.
وهكذا فالموز غذاء كامل متكامل، وعند مقارنته بالتفاح، فالموز يحتوي على 4 مرات أكثر بروتين، ومرتان أكثر كربوهيدرات، و3 مرات أكثر فسفور، وخمس مرات أكثر فيتامين أ وحديد، ومرتان أكثر فيتامينات، ومعادن، كما أنه غني بالبوتاسيوم.
لذلك فقد يكون الوقت لاستبدال المثل القائل: تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب، وتاخذ معها موزة في اليوم وصحة على الدوم.
والله ما تلوم القرد لما تكون حياته كلها موز في موز...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ج ــنون..~
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

ذكر القوس عدد المساهمات : 658 تاريخ التسجيل : 03/04/2010
العمل/الترفيه : طالبة متوسط المزاج : رأآإأآإأآإيقهـ..~

مُساهمةموضوع: رد: الموز ادخلو وشوفو ترى فواد وصور تكفون ردو على الموضوع   الأحد أبريل 18, 2010 11:48 am

يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموز ادخلو وشوفو ترى فواد وصور تكفون ردو على الموضوع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المتوسطه 123 :: منتدى الوناسه :: هبال وصرقعه-
انتقل الى: